لماذا يدافع Facebook عن عائلة جرائم بايدن المزعومة

لماذا يدافع فيسبوك عن عائلة جريمة بايدن المزعومة؟ مثال على ذلك ، نشرت صحيفة ديلي ميل الليلة الماضية مقالًا حول أخبار سي بي إس يعترف أخيرًا بأن الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن من الجحيم كان حقيقيًا. لقد شاركت مقالة البريد اليومية على صفحتي على FidoSysop على Facebook و Twitter. تلقيت على الفور تقريبًا تحذيرًا من Facebook بأن المقالة المشتركة تتعارض مع معايير مجتمعهم ويمكنني فقط رؤيتها. حذرني Facebook أيضًا من أن أي انتهاكات أخرى من شأنها تقييد أو تعليق أفعالي! 😡

يقول الجمهوريون في مجلس النواب إن إحدى أولوياتهم الاستقصائية هي الشركات العائلية لبايدن ، وقد يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن أمرًا حاسمًا في تلك التحقيقات. كلفت CBS News بإجراء مراجعة جنائية مستقلة لما يعتقد أنه بيانات الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن.

تقارير ديلي ميل: أقرت CBS أخيرًا أن الكمبيوتر المحمول الخاص بـ Hunter Biden حقيقي - بعد 20 شهرًا من مصادقة DailyMail.com على محتوياته مع كبار الخبراء. عندما تم نشر الملفات من الكمبيوتر المحمول قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، أصرت ليزلي ستال مضيفة برنامج 60 دقيقة في مقابلة مع دونالد ترامب على أنه لا يمكن التحقق من المحتويات. كانت الشبكة من بين مجموعة واسعة من المنافذ ذات الميول اليسارية مثل New York Times و MSNBC التي شككت في مصداقيتها حيث أصرت إدارة بايدن على أنها معلومات مضللة روسية. لكن يوم الاثنين ، بعد أسبوعين من الانتخابات النصفية ، غيرت شبكة سي بي إس لحنها.

الفيسبوك يدافع عن عائلة بايدن
كما يقول المثل القديم ~ لا شيء يؤلم أسوأ من الحقيقة!

يرأس شبكة أدار مقطعًا مع عضو الخدمة السرية السابق وخبير الطب الشرعي للكمبيوتر مارك لانترمان قائلاً إنه وابنه شون تحققوا بشكل مستقل من الكمبيوتر المحمول وقالوا إنه لا يوجد دليل على العبث الخارجي. أشارت القصة إلى بريد صوتي من جو بايدن إلى ابنه يقول إنه بحاجة إلى الحصول على مساعدة لإدمانه المستمر على المخدرات - وعلق توقيت التقرير على الجمهوريون يهددون بفتح تحقيق في تواطؤ الرئيس في صفقات هانتر التجارية الأجنبية.

الفيسبوك يدافع عن عائلة بايدن
استوديو الفن هانتر بايدن وأكياس النقود الأجنبية القذرة. رصيد الصورة ، غير معروف

مع نزيف فيسبوك لصافي ثروة مارك زوكربيرج على ما يبدو يوميًا ، أعتقد أن الرجل سوف يستيقظ ويتوقف عن الدفاع عن اليساريين الذين يدمرون وطننا. إذن ها هي مقالة أخرى للدخول في بلدي فئة الرقابة على التحيز السياسي. لم يعد Facebook المكان الممتع الذي اعتاد أن يكون. أعرف كل شيء عن حجب Zuck للمقالات والميمات ، وكذلك يفعل الآخرون الذين اعتادوا الثناء على شبكة التواصل الاجتماعي. حتى حسابي الشخصي محظور في الظل. نادرًا ما أتلقى إشعارات أو أرى منشورات الأصدقاء على الخط الزمني الخاص بي. انتهى الأمر في الغالب لملك وسائل الإعلام الاجتماعية. كلما كبروا كلما سقطوا أصعب !! ؟؟؟؟

فيدو سيسوب
الفيسبوك يدافع عن عائلة بايدن
لقطة شاشة لتحذير فيسبوك من الاستغلال الجنسي للبالغين والذي كان قرار مارك زوكربيرج لمدققي الرأي.

تحديث 11/23/22: عندما راجعت لأول مرة قيود Facebook الموضوعة على حسابي وطلبت المراجعة لأن المنشور بوضوح لم يذكر أو يعرض صورًا لـ "الاستغلال الجنسي للبالغين". تلقيت اليوم إشعارًا من Facebook بأنهم أخطأوا عند مراجعة منشوري. أراهن أنهم رأوا هذه المدونة التي شاركتها على صفحة FidoSysop . أعتقد أنهم يفعلون ذلك بانتظام للعديد من الأعضاء!

رسالة دعم Facebook
رسالة من شرطة فيسبوك تعتذر عن خطأهم في تقييد حسابي.

في هذه الأثناء ، بينما يدافع Facebook عن عائلة بايدن ، يتسابق نحو Cyber ​​Iceberg ، فإن Twitter الجديد والمحسّن تحت قيادة Elon Musk أصبح مدمنًا حقًا. على الرغم من محاولة وسائل الإعلام الليبرالية وقف إطلاق النار على مواقع التواصل الاجتماعي ذات الميول اليسارية المتطرفة ، إلا أنها تزداد كثيرًا. أعاد ماسك تنشيط العديد من الحسابات المعلقة خطأً ، بما في ذلك دونالد ترامب جعل تويتر ممتعًا مرة أخرى! ؟؟؟؟

أنا ولد في فلوريدا ولد جيد في الجنوب أتسكع عبر الإنترنت لمواكبة التكنولوجيا. كوني فني تلفزيون من أوائل السبعينيات ، شعرت أنني في المنزل تمامًا عندما تم إطلاق الشبكة للجمهور. أدون رأيي في العديد من الموضوعات المهمة كهاوي. إذا وجدت معلومات هذه المقالة مفيدة ، فيرجى إضافة أفكارك ومشاركتها حيثما أمكن ذلك!

أود الإشتراك
إخطار
ضيف

4 التعليقات
الأحدث
أقدم معظم صوت
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
جنون سيلت
جنون سيلت
نوفمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومك بيإم

يسعد الأشرار برؤية الآخرين يرتكبون الشر.

TPM
TPM
نوفمبر شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومك بيإم

They were threatened . FJB.