لماذا يدافع Facebook عن عائلة جرائم بايدن المزعومة

الفيسبوك يدافع عن عائلة بايدن

لماذا يدافع فيسبوك عن عائلة جريمة بايدن المزعومة؟ مثال على ذلك ، نشرت صحيفة ديلي ميل الليلة الماضية مقالًا حول أخبار سي بي إس يعترف أخيرًا بأن الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن من الجحيم كان حقيقيًا. لقد شاركت مقالة البريد اليومية على صفحتي على FidoSysop على Facebook و Twitter. تلقيت على الفور تقريبًا تحذيرًا من Facebook بأن المقالة المشتركة تتعارض مع معايير مجتمعهم وأن ...

تحقق من ذلك

بحث مزور ، حراس البوابة يختارون ما يُسمح لنا برؤيته!

قمع الناخبين

البحث المزور ، يختار حراس البوابة ما يُسمح لنا برؤيته. بصفتي مفكرًا حرًا ومدونًا مستقلًا ، ومالك موقع ويب ، ومسؤول ويب هاويًا ، أكتشف كيف يتلاعب الحزب الديمقراطي بالتكنولوجيا الكبيرة وما يسمى بـ lamestream media. عند تدوين حقيقة ما يحدث في أمريكا ، يتم رفض فهرسة بعض المقالات من قبل محركات البحث الكبرى للتلاعب بالرسالة! البحث هو الطريقة الرئيسية لمقالات مثل ...

تحقق من ذلك

هل لدى المحامين كرات كبيرة كافية لرفع دعوى جماعية؟

هل لدى المحامين كرات كبيرة كافية لرفع دعوى الدعوى الجماعية؟ لدينا مسؤول بايدن يتواطأ مع وسائل التواصل الاجتماعي للتلاعب بالرسالة حيث اعترف مارك زوكربيرج مؤخرًا بأنه تعرض لضغوط من مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقال الظل ميراندا ديفين في NYP "كمبيوتر محمول من الجحيم" الذي تم حظره من قبل التكنولوجيا الكبيرة ووسائل الإعلام lamestream مما لا شك فيه بتغيير انتخابات 2020 حصيلة. YouTube صانعي مقاطع فيديو مذهلين ...

تحقق من ذلك

شركات التكنولوجيا الكبرى تستر على الانتخابات الأقل أمانًا على الإطلاق!

التستر على التستر

شركات التكنولوجيا الكبرى تستر التستر على "الانتخابات الأقل أمانًا على الإطلاق!" إنها حقيقة مثبتة أن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 قد سُرقت من قبل DNC وجو بايدن. ومرة أخرى تمامًا كما كان في ذلك الوقت ، يفاجئ YouTube المبدعين بسبب أي ذكر لفيلم 2000 بغل الذي يحتوي على تحليل بيانات ping للهاتف المحمول truethevote.org وهو واقعي. يستخدم تطبيق القانون نفس الأسلوب من أجل ...

تحقق من ذلك

حرية الكلام على الإنترنت الأمريكية صعبة بشكل مثير للقلق ولكنها قابلة للتحقيق

الرأي السياسي للدكتور

يعتبر American Free Speech Online أمرًا صعبًا بشكل مثير للقلق ولكنه قابل للتحقيق بالكامل باستخدام الموارد المناسبة. من الصحيح تمامًا أن التكنولوجيا الكبيرة تمتلك الإنترنت بسبب الطريقة التي احتكرتها بها. يستخدم متصفحو الويب اليوم تطبيقات للتواصل مع خدمات الويب. وهذا هو المكان الذي يتواجدون فيه لدينا من قبل ذوي الشعر القصير. قل شيئًا لم يوافقوا عليه بما يكفي وسحبوا تطبيقاتهم لتقطع ...

تحقق من ذلك

تم حظر فيديو الاحتفال بالحياة الذي تمت مشاركته على صفحة القساوسة على Facebook

فيديو الاحتفال بالحياة

فيديو احتفال الحياة تم حظره بواسطة Facebook. سجلت في وقت سابق من هذا الأسبوع احتفالًا بمراسم الحياة في كنيستي المحلية. ليست مشكلة كبيرة مثل جهاز iPhone الخاص بي وحامل ثلاثي القوائم صغير يعمل بشكل جيد خلال خدمة الخمسين دقيقة. عندما عدت إلى المنزل ، تم نقل ملف الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتحميله على موقع Rumble. بعد المعالجة ، تمت مشاركته مع ملف التعريف الشخصي الخاص بي وتم وضع علامة عليه ...

تحقق من ذلك

تم إلغاء مؤشر FidoSysop عن طريق بحث Bing عن كونه عدوًا لنظام بايدن

Deindexed بواسطة بحث Bing

تم Deindexed Ole FidoSysop بواسطة Bing Search لكونه عدوًا للنظام الحالي. لم يتم فك فهرسة FidoSysop فقط في بحث Bing ولكن أيضًا في فهرس DuckDuckGo. إنه أمر مثير للضحك أن تاجر سيارات مستعملة سابقًا يبلغ من العمر 70 عامًا (صدقني) وميكانيكي معتمد من ASE تحول إلى هاوٍ للإنترنت قد تعرضوا بسهولة لجلد التكنولوجيا الكبيرة. أو كما يقول المثل القديم ، لا شيء يؤلم ...

تحقق من ذلك

براءات اختراع تقنية Facebook Shadowban تطارد الأعضاء المخلصين

تقنية Facebook Shadowban

تعد Facebook Shadowban Technology سببًا آخر لفرار أعضاء Mark Zuckerberg من شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به التي كانت ذات يوم واحدة بأعداد كبيرة. وقد تقدم بطلب للحصول على براءة اختراع وحصل عليها من مكتب براءات الاختراع التابع للحكومة الأمريكية في عام 2015. لقد اختبر معظم أعضاء Facebook كيف تعمل تقنية shadowbanned. أنت تشارك شيئًا من القول ، دونالد ترامب ، لكن لا أحد من أصدقائك المحافظين مثل الرابط الذي شاركته ...

تحقق من ذلك

قافلة إلى مجموعة DC مع 137 ألف مشترك تم إغلاقها بواسطة Facebook!

قافلة لمجموعة فيسبوك العاصمة

يتم تداول الكلمة عبر الفضاء الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب البديلة التي أغلقها Facebook صفحة / مجموعة قافلة إلى DC الشهيرة مع 137,000 مشترك. لا تخطئوا في أن هذه هي ماركسية اليسار في عرض كامل. لم يفعل أعضاء المجموعة على Facebook أي شيء غير قانوني وكانوا يمارسون حقهم الدستوري في الاحتجاج على تفويضات اللقاح. تم تصميم القافلة المتجهة إلى العاصمة على غرار القافلة الكندية الضخمة التي احتجت ...

تحقق من ذلك

يوتيوب يعلق قناة دان بونجينو تفتح علبة ضخمة من الديدان!

قناة دان بونجينو على يوتيوب

يوتيوب يعلق قناة دان بونجينو. من الواضح بشكل مؤلم أن القول المأثور الذي يقول ، لا شيء يؤلم أسوأ من الحقيقة ، صحيح! إنه تمامًا مثل ملايين المحافظين وأنصار ترامب الذين أغلق مراقبو Google آراءهم. أنا شخصياً أعتقد أن Google فتحت علبة كبيرة من الديدان التي تفرض رقابة على Dan Bongino ، الموجود أيضًا على YouTubes BIG Competitor Rumble! فوربس ...

تحقق من ذلك

يخضع دكتور أوز للرقابة من قبل فيسبوك ، ولكن ماذا عن كل إعلانات زوك الاحتيالية؟

dr.oz خاضع للرقابة

يخضع الدكتور أوز للرقابة من خلال الضغط السياسي اليساري على Facebook الذي يحد من حسابه ويرفض قبول إعلانات حملته الانتخابية في مجلس الشيوخ. دعونا نواجه الأمر ، التكنولوجيا الكبيرة ووسائل الإعلام الرئيسية في السرير مع اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي. ليس من العدل انتقاء واختيار من يتعامل معه زوك ، لكن أمريكا لا تملك القوة لتقول غير ذلك. والحزب الجمهوري ليس لديه كرات! ...

تحقق من ذلك

يقول Dan Bongino: أيام احتكار Big Tech تقترب من نهايتها

دان بونجينو قعقعة

قال Dan Bongino من قناة Fox & Friends: إن أيام احتكار Big Tech تقترب من نهايتها. بدلاً من ذلك ، يتم إعادة إنشاء الإنترنت المجاني والمفتوح ، ويقود Rumble الطريق. تم الإعلان مؤخرًا عن Rumble ، منصة استضافة مقاطع الفيديو ذات حرية التعبير ، إذا لم تكن قد سمعت بالفعل. عندما بدأ موقع YouTube التابع لشركة Google في فرض الرقابة على من هم على الجانب الصحيح من السياسة ، ووقف تمويل وتعليق حسابات مدوِّن الفيديو ، وُلد Rumble ...

تحقق من ذلك