eBay Motors تدور على شاشة التلفزيون التي تشغل هذا الإعلان

اعلان موقع ئي باي للسيارات

لقد شاهدت إعلان الفيديو هذا يتم عرضه في شبكة الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا. يقوم الإعلان في الغالب بدفع الأجزاء والملحقات. "يقول J Shia عندما أحتاج إلى قطع غيار يمكنني الوثوق بها ، أذهب إلى eBay Motors." شخصيًا ، كانت لدي تجربة سلبية في شراء مجموعة بهلوان اشتعال NOS على موقع المحركات منذ فترة. الجزء لم يكن للسيارات ذات ...

تحقق من ذلك

رفع دعوى قضائية ضد eBay من قبل Ina و David Steiner بسبب انتهاكات متعددة لقوانين RICO

eBay Lawsuite

مرة أخرى في يونيو 2020 ، جمع مكتب التحقيقات الفيدرالي العديد من موظفي eBay السابقين والحاليين الذين استهدفوا عائلة Steiner التي تدير eCommercebytes وهو موقع ويب يقدم تقارير عن التجارة الإلكترونية بشكل عام. بدأوا مدونتهم حول الوقت الذي انضممت فيه إلى eBay وبدأت في بيع السيارات المستعملة في المكان. تشتهر eBay بمواطن الخلل والأخطاء الأخرى التي أبلغ عنها شتاينرز. جلبت تقاريرهم الصادقة ...

تحقق من ذلك

موضوعات احتيال المركبات تجتاح منتدى مجتمع eBay Motors

مواضيع احتيال السيارة مجتمع موقع ئي باي

يبدو أن موضوعات احتيال السيارات تغلب على منتدى مجتمع eBay Motors. لا يوجد الكثير من الأحاديث أو الأسئلة حول السيارات وقطع غيارها التي يمكن العثور عليها عادةً في منتدى السيارات. يجب أن تحاول الإدارة الحد من أسئلة احتيال السيارة عن طريق تثبيت هذه المشاركة في الأعلى. لقد ولت الأيام التي كان فيها هذا المنتدى رائعًا! 🙄 منتدى مجتمع eBay Motors أكثر من ...

تحقق من ذلك

لماذا لا يزال المستهلكون يتعرضون للخداع بعد كل هذه السنوات؟

احتيال السيارات المستعملة

الانتقال إلى منتدى مجتمع eBay's Motors اليوم هو في الغالب نفس الأنين القديم للخداع. كما يقال غالبًا في مجال السيارات ، فإنهم يمثلون ASS لكل مقعد. لسوء الحظ مع التجارة الإلكترونية اليوم ، لا يتمكن العديد من ضحايا الاحتيال من الجلوس في مقعدهم الجديد. موقع eBay مثل Craigslist أو Auto Trader أو أي مواقع ويب أخرى هو مجرد مكان. أصبح المحتالون أذكياء ...

تحقق من ذلك

eBay فحص أجهزة الكمبيوتر للزائرين باستخدام عمليات فحص الموانئ

ايباي مسح الميناء

وفقًا لـ Forbes ، تتطفل eBay على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بزوار موقع الويب الخاصة بهم والتي تقوم بإجراء عمليات مسح للمنافذ. يذهب الناس إلى موقع eBay للتسوق لأي شيء ولكن أثناء تصفحهم للمكان ، يتصفح المكان حياة عملائهم الخاصة. يتم إجراء نشاط فحص المنفذ هذا حتى إذا لم تكن قد سجلت الدخول. تم اختياره في الأصل بواسطة Charlie Belmer ، الذي يعمل على الخصوصية والأمان من أجل الخصوصية التي تركز على الخصوصية ...

تحقق من ذلك

لا تزال عمليات الاحتيال المتعلقة بالسيارات المستعملة تعمل تمامًا كما كانت عليه في عام 2004

1966 بورش 911 143540016721

أخبر نقاش حول eBay Motors عن هؤلاء الرجال Porsche 911 أن محتالًا سرق صوره ووصفه وأدرجها في مكان المحركات. يمضي جاي في القول إن القائمة وصلت إلى نهايتها وبذلك أصبحت 60 ألفًا. كما كان الحال في عام 2004 عندما تم تأسيس ebms ، لم تفعل eBay شيئًا على الإطلاق. شخص ما سيخرج من أمواله! هذا تماما ...

تحقق من ذلك

ماذا حدث لـ CarGiGi بعد أن استحوذت عليه eBay؟

اقتناء cargigi ebay

منصة تسويق السيارات CarGiGi لم تكن معروفة لي حتى يوم أمس عندما ذكرها مدون آخر في رسالة بريد إلكتروني. يُظهر المجال الذي هو cargigi.com أنه مملوك لشركة eBay Inc. ولكن اعتبارًا من اليوم ، يعرض عنوان URL لموقع الويب خطأ 404 غير موجود. وفقًا لمقالة TechCrunch هذه في 03/15/2016 ، استحوذت eBay على CarGiGi لتحل محل مركز الوكلاء في قسم المحركات. تقول الشركة إنها مهتمة ...

تحقق من ذلك

PayPal لا يزال ممتعًا - كنز آخر من الملابس القذرة

paypalsucks.com

لسبب غير معروف ، قمت بإدخال موقع paypalsucks.com في متصفح الويب الخاص بي ، والله. بعد كل هذه السنوات لا يزال متصل بالإنترنت. أتساءل من الذي أفسد البائعين أكثر ، eBay أو PayPal؟ تُظهر بيانات Whois أنه تم تسجيله في عام 2000 عندما كان موقع eBay موضوعًا ساخنًا! هذا يقودني إلى سبب هذا المنشور. ماذا تفعل مع ebaymotorssucks.com؟ بصراحة ليس لدي رغبة في الاحتفاظ ...

تحقق من ذلك

نظرًا لأن موقع eBay Marketplace Rots Execs Dump StubHub يحتاج إلى جمع نقود

موقع ئي باي متعفن السوق

نظرًا لأن التنفيذيين التنفيذيين لشركة eBay Marketplace Rots قاموا هذا الأسبوع بإلقاء StubHub مما أدى إلى الحصول على نقود تمس الحاجة إليها. إنه لأمر مذهل تمامًا أن المسؤولين التنفيذيين في الشركات قد دمروا تمامًا اسم العلامة التجارية الذي كان مرموقًا. كانت البضائع المستعملة في يوم من الأيام سوقًا متخصصًا في eBay لا يمكن لأحد أن ينافسه. ألقى التنفيذيون كل شيء بعيدًا وهم يطاردون ذيل أمازون. طالما كنت أشاهد سوق eBay يتعفن بعيدًا ، فمن المشكوك فيه أنه يمكن إحياؤه على الإطلاق. 😥…

تحقق من ذلك

كيفية ترك تعليقات سلبية مستحقة على eBay دون إزالة

تستحق ردود فعل سلبية من موقع ئي باي

كيفية ترك تعليقات سلبية مستحقة على eBay. لقد تغير الكثير مع eBay في أكثر من 20 عامًا منذ أن بدأت Doc في بيع السيارات المستعملة على المنصة. كانت التعليقات هي حجر الزاوية في ذلك الوقت ، ولكن منذ ذلك الحين يُزعم أنه تم التلاعب بها. تتناول هذه المدونة موضوع شراء السيارات على محركات eBay. يتعلق الأمر أيضًا بكيفية ترك تعليقات سلبية مبررة إذا كذب البائع أو ...

تحقق من ذلك

لا تنتهي أبدًا من مواطن الخلل في eBay التي تقتل حصة السوق حيث يستسلم البائعون

لا تنتهي أبدا مواطن الخلل في موقع ئي باي

لا تنتهي أبدًا مواطن الخلل في موقع eBay تقتل الحصة السوقية العملاقة للتجارة الإلكترونية التي كانت ذات يوم حيث سئم البائعون من إلقاء المنشفة. إنه دائمًا شيء مملوء بالقائمة أو محاولة البيع. يشتكي هذا البائع من خلل في حجم الملابس يتطلب تحديثًا يدويًا لآلاف قوائم eBay. إنه مجرد خلل بعد خلل في eBay للتعامل معه! من تعليقات مقاطع الفيديو أعلاه: أنا ...

تحقق من ذلك

eBay Shakeup نظرًا لاستقالة الرئيس التنفيذي للشركة تفكر في بيع الأصول

اهتزاز موقع ئي باي

في عملية تغيير موقع eBay ، يفكر التنفيذيون في بيع أصولها ، ويتنحى الرئيس التنفيذي فجأة. يجب على Doc أن يتساءل عما إذا كانت سنوات عدم الثقة قد أحدثت أخيرًا عجائب التجارة الإلكترونية. مهما حدث للأيام القديمة الممتعة والمربحة! 😥 من CNBC: أعلنت eBay يوم الأربعاء أن Devin Wenig سيتنحى عن منصبه كرئيس ومدير تنفيذي وأن الشركة تمضي قدمًا مع ...

تحقق من ذلك

eBay Motors Is Revving Up On TV Running This Advertisement

ebay motors advertisment

I’ve been seeing this video ad running in the USA network quite a bit lately. The ad is mostly pushing parts and accessories. “J Shia says when I need parts I can trust, I go to eBay Motors.” Personally, I had a negative experience buying a NOS ignition tumbler assembly on the motors site a while back. The part was not for cars with a…

Check It Out

eBay Sued By Ina & David Steiner For Multiple RICO Statute Violations

eBay Lawsuite

Back in June 2020, the FBI rounded up several former and current eBay employees that targeted the Steiner family that operates eCommercebytes a website that reports on eCommerce in general. They started their blog about the time I joined eBay and started selling used cars at the venue. eBay is well known for its glitches and other errors that Steiners reported. Their truthful reporting brought…

Check It Out

Vehicle Scam Topics Overwhelming eBay Motors Community Forum

vehicle scam topics ebay community

Apparently motor-vehicle scam topics are overwhelming eBay Motors community forum. There’s not much motor-head chatter or questions about cars and car parts etc that would normally be found in an automotive forum. Management must be trying to limit the car scam questions by pinning this post to the top. Gone are the days when this forum was great! πŸ™„ The eBay Motors community forum over…

Check It Out

Why Are Consumers Still Being Conned After All These Years?

used car scam

Taking a drive over to eBay’s Motors community forum today It’s mostly the same old whine about getting scammed. As it’s often said in the car business, theirs an ASS for every seat. Unfortunately with eCommerce today many fraud victims never get to sit in their new seat. eBay like Craigslist, Auto Trader, or any other websites is just a venue. Scammers have become clever…

Check It Out

eBay Probing Visitors Computers Using Port Scans

ebay port scan

According to Forbes , eBay is snooping around their website visitors computers running port scans. Folks go to eBay to shop for whatever but as they surf the venue the venue is surfing into their customers private lives. This port scan activity is done even if you’re not signed in. Originally picked up by Charlie Belmer, who works on privacy and security for the privacy-focused…

Check It Out

Used Car Scams Still Running Just Like In 2004

1966 Porsche 911 143540016721

A discussion about eBay Motors told of this guys Porsche 911 that a scammer had stolen his photos and description and listed it the motors venue. Guy goes on to say that the listing ran to it’s completion bringing 60k. As like back in 2004 when ebms was founded, eBay did absolutely nothing. Someone’s going to get phished out of their money! This is totally…

Check It Out

What Happened To CarGiGi After Being Acquired By eBay?

cargigi ebay acquisition

Car marketing platform CarGiGi was unknown to me until yesterday when another blogger mentioned it in an email. The domain who-is cargigi.com shows it’s owned by eBay Inc. However as of today the website URL is returning a 404 not found error. According to this TechCrunch article on 03/15/2016 eBay acquired CarGiGi to replace its Motors division’s Dealer Center. The company says that it’s interested…

Check It Out

PayPal Sucks Still Up – Another Treasure Trove Of Dirty Laundry

paypalsucks.com

For some unknown reason, I popped paypalsucks.com into my web browser, and wallah. After all these years It’s still online. Wonder who screwed sellers the most, eBay or PayPal? Whois data shows it was registered in 2000 back when eBay was a hot subject! This brings me to the reason for this post. What to do with ebaymotorssucks.com? I honestly have no desire to keep…

Check It Out

As eBay Marketplace Rots Execs Dump StubHub Raising Needed Cash

ebay marketplace rots

As eBay Marketplace Rots execs this week dumped StubHub generating much needed cash. It’s absolutely mind blowing that corporate execs totally wrecked this once top brand name. Used merchandise was once eBay’s niche market that nobody could compete with. Execs threw it all away chasing Amazon’s tail. As long as I’ve been watching eBay’s marketplace rot away, it’s doubtful it can ever be revived. πŸ˜₯…

Check It Out

How To Leave Deserved Negative eBay Feedback Without Removal

deserved negative ebay feedback

How To Leave Deserved Negative eBay Feedback. A lot has changed with eBay in the 20+ years since Doc started selling used cars on the platform. Feedback was the cornerstone back then, but since then is alleged to be manipulated. This blog post is about buying automobiles on eBay motors. It’s also about how to leave justified negative feedback if the seller lies or the…

Check It Out

Never Ending eBay Glitches Killing Market Share As Sellers Give Up

never ending ebay glitches

Never Ending eBay Glitches are killing the once eCommerce giant market share as fed up sellers throw in the towel. It’s always something mucked up with listing or attempting to make a sale. This seller is complaining about a clothing size glitch requiring manual updating of thousands of eBay listings. It’s just glitch after eBay glitch to deal with! From the above videos comments: I…

Check It Out

eBay Shakeup As CEO Resigns Company Considers Asset Sale

ebay shakeup

An eBay shakeup has execs considering selling off it’s assets, and it’s CEO suddenly steps down. Doc has to wonder if years of distrust has finally done the once wunderkind of eCommerce in. Whatever happened to the good old fun profitable days! πŸ˜₯ From CNBC: eBay announced Wednesday that Devin Wenig is stepping down as president and CEO and the company is moving forward with…

Check It Out