لا تزال عمليات الاحتيال المتعلقة بالسيارات المستعملة تعمل تمامًا كما كانت عليه في عام 2004

1966 بورش 911 143540016721

أخبر نقاش حول eBay Motors عن هؤلاء الرجال Porsche 911 أن محتالًا سرق صوره ووصفه وأدرجها في مكان المحركات. يمضي جاي في القول إن القائمة وصلت إلى نهايتها وبذلك أصبحت 60 ألفًا. كما كان الحال في عام 2004 عندما تم تأسيس ebms ، لم تفعل eBay شيئًا على الإطلاق. شخص ما سيخرج من أمواله! هذا تماما ...

تحقق من ذلك

لا تكن ضحية احتيال بطاقات الهدايا في موسم الأعياد هذا

بطاقة هدية نيسان ماكسيما احتيال

يقوم المحتالون بدفع الساذجين في عيد الميلاد هذا العام باستخدام سيارات مستعملة منخفضة السعر بشكل غير معقول كطعم ممتص. كما أفاد Doc عدة مرات ، فقد شخص آخر أمواله أثناء محاولته شراء سيارة مستعملة ببطاقات هدايا eBay. ابتلعت هذه السيدة الخطاف في سيارة نيسان ماكسيما 2010 على تطبيق LetGo. ذهب مالها منذ فترة طويلة! 😥 كما هو معتاد ، ادعى البائع أن eBay Motors ...

تحقق من ذلك

eBay بطاقة هدية نيسان ماكسيما الغش سيارة المشتري

احتيال سيارة بطاقة هدية eBay

وقع مشتر آخر ضحية لعملية احتيال في Craigslist / eBay Nissan. كما يقول Doc ، احذر من صفقة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. لا توجد "صفقة سيارة مستعملة" مع الشحن المجاني! 🙁 من ABC11 ديان ويلسون: خدعة واحدة اشتعلت آشلي لوكاس على حين غرة ، وهي الآن خارج 2,500 دولار. لقد رصدت سيارة نيسان ماكسيما موديل 2009 معروضة للبيع على موقع كريغزلست. تم إدراجه لـ ...

تحقق من ذلك

هم ASS لكل مقعد مشتري سيارات مستعملة ببطاقة هدايا

مثال احتيال بطاقة هدية سيارة

كثيرا ما يقال في تجارة السيارات المستعملة. هم ASS لكل مقعد! يعد استخدام بطاقات الهدايا لشراء سيارات مستعملة عملية احتيال معينة ، ستفقد أموالك! بعد ما يقرب من 14 عامًا ، حذر هذا الموقع المستهلكين من عمليات الاحتيال على السيارات المستعملة .. لكن .. 🙁 يقع الأشخاص الطيبون الذين يبحثون عن صفقة جيدة خاصة إضافية ضحية للاحتيال كل يوم! لذلك على ما يبدو أن هذا الرجل ابتلع ...

تحقق من ذلك

تحذير من احتيال سيارة IC3 من مكتب التحقيقات الفيدرالي 2018 - لا تكن ضحية

تحذير مكتب التحقيقات الفدرالي IC3 بشأن احتيال السيارات 2018

مبيعات السيارات الاحتيالية عبر الإنترنت. يحذر مكتب التحقيقات الفيدرالي IC3 مشتري السيارات المستعملة للحذر من الاحتيال عبر الإنترنت. لا يزال المحتالون ، بعد كل هذه السنوات ، يصلون على المستهلكين الذين يبحثون عن سيارة ذات صفقة رابحة. كتحديث لـ I-111414-PSA ، الذي تم إصداره في 14 نوفمبر 2014 ، يقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بإصدار معلومات وتحذيرات إضافية فيما يتعلق بالبيع الاحتيالي للسيارات والمركبات الترفيهية والقوارب و ...

تحقق من ذلك

لا تزال عمليات الاحتيال في السيارات تخدع مشتري eBay في عام 2018

تقوم الدردشة الحية المزيفة من PayPal بالاحتيال على مشتري السيارة

يدعي مشتر eBay Motors هذا أنه ضحية عملية احتيال سيارة مؤخرًا. يقول المشتري إن سيارة مرسيدس C220 مدرجة على موقع المحركات حيث استخدم المحتالون دردشة PayPal وهمية للاحتيال عليه. هذا ليس بجديد. يحذر موقع ebaymotorssucks.com المستهلكين من الاحتيال على عناصر التذاكر الكبيرة منذ عام 2004. وقد أبلغنا عن غرف الدردشة المباشرة المزيفة لدعم العملاء على موقع eBay و PayPal تقريبًا ...

تحقق من ذلك

مثال احتيال سيارة من أرشيفنا - 1929 فورد موديل أ

1929 فورد موديل A مثال على مزاد احتيال على السيارات

فورد موديل A Roadster موديل عام 1929 هي مثال لمزاد احتيال على السيارات من أرشيفنا الكلاسيكي. تم التقاط القائمة في 03/18/2007 عندما كان المحتالون يختارون حرفياً جيوب مشتري eBay Motors نظيفة. المحتالون اليوم ليسوا وقحين مثل هذا المثال. كان من الشائع شرائه الآن مقابل 9,500 دولار فقط في كل مكان في عرض المزاد. لا تزال عناوين البريد الإلكتروني المجهولة مستخدمة ...

تحقق من ذلك

تنبيه الاحتيال بالعلامة التجارية: خطط حماية Amazon Craigslist eBay

مثال على عملية احتيال علامة تجارية لمركبة الاحتيال

تحذير من احتيال العلامة التجارية للمستهلك! احذر من استخدام الأسماء التجارية الشهيرة للأماكن عبر الإنترنت بطريقة احتيالية لسرقة أموالك وهويتك. العلامات التجارية الشهيرة مثل Amazon و eBay هي الهدف المفضل للمحتالين! يتم ارتكاب الاحتيال بالعلامة التجارية من قبل المحتالين الذين يقدمون أسعارًا منخفضة بشكل لا يصدق للسيارات والإلكترونيات والمجوهرات والعطلات. سمها ما شئت - هناك عملية احتيال يتم تشغيلها عبر الإنترنت باستخدام علامة تجارية مشهورة ...

تحقق من ذلك

ChargeBack مركبة تحمل عنوان تكاليف الملكية بائع 8500 دولار

ChargeBack على سيارة تحمل عنوان بائع تكاليف العقارات 8500 دولار

تم الاحتيال على هذا البائع بمبلغ 8500 دولار عندما قدم المشتري ChargeBack احتياليًا على قارب مستعمل يباع على eBay Motors. لن تقوم معظم شركات بطاقات الائتمان بخصم رسوم "عقار مسنون" ولكن هذه الشركة قامت بذلك. لقد كلف بائع eBay هذا القارب والمال. قبول التحويلات البنكية من بنك إلى بنك فقط لمبيعات السيارات! امرأة محلية تسمى 8 على جانبك ...

تحقق من ذلك

تجار السيارات السيئة كل ما يهم eBay هو رسوم البائع

eBay Inc بائع سيء

ماذا حدث لقيم eBay Trust وقيم المجتمع؟ في رأينا ، كل ما يهم eBay Inc هو رسوم البائعين! لقد قمنا بتدوين مدونات حول بائع سيارات eBay Motors هذا مرتين من قبل. يُزعم أن البائع قد تم إيقافه (NARU في eBay يتحدث) لكنه يعود مرارًا وتكرارًا. ويسمح بتسجيل حسابات البائعين الجدد بحرية. مرة اخرى…

تحقق من ذلك

eBay VPP و AIA مماطلة مشتري السيارات لا يطالبون بحق الملكية

eBay VPP و AIA مماطلة مشتري السيارات لا يطالبون بحق الملكية

صفقة سيارة كربي أخرى على موقع eBay Motors. يتلقى المشتري السيارة لكنه لا يحصل على لقبها. يقدم المشتري مطالبة مع حماية شراء المركبات من eBay لمطالبة مغطاة. لقد مضى ما يقرب من أربعة أشهر منذ شراء السيارة. eBay وشركة التأمين الخاصة بهم Auction Insurance Agency في برمنغهام AL يماطلان في المطالبة. هذه صفقة سيئة أخرى تقتل آخر قدر ضئيل من المصداقية و ...

تحقق من ذلك

رسوم بطاقة ائتمان المركبات الآلية العودة على الممتلكات المسماة

عكس سيارة بطاقة الائتمان المدفوعة الثمن

باع هذا البائع الأعلى تقييماً في موقع eBay والذي يتمتع بوضع جيد منذ عام 2010 شاحنته الصغيرة 2005 Ford F-150 Lariat 4 × 4 على موقع eBay Motors. قَبِل البائع PayPal مقابل سعر الشراء الكامل. حاول المشتري لاحقًا رد المبالغ المدفوعة. لكن في النهاية ، ربح الأخيار! يدعي البائع أن المشتري (تاجر مرخص) دفع وديعة أولية. ثم دفع الرصيد مع PayPal $ 10,000،XNUMX. ال…

تحقق من ذلك

Used Car Scams Still Running Just Like In 2004

1966 Porsche 911 143540016721

A discussion about eBay Motors told of this guys Porsche 911 that a scammer had stolen his photos and description and listed it the motors venue. Guy goes on to say that the listing ran to it’s completion bringing 60k. As like back in 2004 when ebms was founded, eBay did absolutely nothing. Someone’s going to get phished out of their money! This is totally…

Check It Out

Don’t Be A Gift Card Scam Victim This Holiday Season

Gift Card Nissan Maxima Scam

Scammers are hustling the naive this Christmas using unreasonably low priced used cars as sucker bait. As Doc has reported many times, another person lost their money trying to buy a used car with eBay gift cards. This lady swallowed the hook on a 2010 Nissan Maxima on LetGo app. Her money is long gone! 😥 As it usually goes the seller claimed eBay Motors…

Check It Out

eBay Gift Card Nissan Maxima Scam Hooks Car Buyer

eBay gift card car scam

Another buyer fell victim to a Craigslist / eBay Nissan scam. As Doc says, beware of a too good to be true deal. There is no “Bargain Used Car” with free shipping! 🙁 From ABC11 Diane Wilson : One scam caught Ashley Lucas off guard, and she is now out $2,500. She spotted a 2009 Nissan Maxima for sale on Craigslist. It was listed for…

Check It Out

Theirs An ASS For Every Gift Card Used Car Buyers Seat

Gift Card Car Scam Example

In the used car business it’s often said. Theirs an ASS for every seat! Using gift card’s to buy used cars is a certain scam, you will lose your money! After nearly 14 Years this website has warned consumers of used car scams.. but.. 🙁 Good people looking for that extra special good deal fall victim to fraud every day! So apparently this dude swallowed…

Check It Out

FBI IC3 Car Scam Warning 2018 – Don’t Be A Victim

FBI IC3 Car Scam Warning 2018

Fraudulent Online Motor Vehicle Sales. The Federal Bureau Of Investigation IC3 is warning used car buyers to beware of internet fraud. Scammers are still, after all these years, praying on consumers looking for a bargain automobile. As an update to I-111414-PSA , released November 14, 2014, the FBI is issuing additional information and warnings regarding the fraudulent online sale of cars, recreational vehicles, boats, and…

Check It Out

Car Scams Still Conning eBay Buyers In 2018

Fake PayPal Live Chat Defrauds Car Buyer

This eBay Motors buyer claims he is the victim of a recent car scam. Buyer says the Mercedes C220 was listed on the motors site where fraudsters used fake PayPal chat to defraud him. This is nothing new. ebaymotorssucks.com has been warning consumers to beware of fraud on big ticket items since 2004. We reported on eBay and PayPal fake live customer support chat-rooms nearly…

Check It Out

Example Car Scam From Our Archives – 1929 Ford Model A

1929 Ford Model A Example Car Scam Auction

This 1929 Ford Model A Roadster is an example car scam auction from our classic archives . The listing was captured on 03/18/2007 back when scammers were literally picking eBay Motors buyers pockets clean. Fraudsters today are not as brazen as this example. It was common to plaster buy it now for only $9,500 everywhere on the auction presentation. Anonymous email addresses are still used…

Check It Out

Brand Fraud Alert: Amazon Craigslist eBay Protection Plans

Brand Fraud Vehicle Scam Example

BRAND FRAUD Consumer Alert! Beware of popular online venue brand names being used fraudulently to steal your money and your identity. Popular brands like Amazon and eBay are a scammer’s favorite target! Brand Fraud is being committed by scammers offering unbelievably low prices on automobiles, electronics, jewelry, and vacations. You name it – there is a scam running online for it using a popular brand…

Check It Out

ChargeBack Vehicle Titled Property Costs Seller $8500

ChargeBack On Motor Vehicle Titled Property Costs Seller $8500

This Seller was defrauded out of $8500 when the buyer filed a fraudulent ChargeBack on a used Boat sold on eBay Motors. Most credit card companies will not charge back on “Titled Property” but this one did. It cost this eBay seller her boat and money. Only accept Bank to Bank Wire Transfers for Motor Vehicle Sales! A local woman called 8 On Your Side…

Check It Out

Bad Car Dealers All eBay Cares About Is Seller’s Fees

eBay Inc Bad Seller

Whatever Happened To eBay Trust And Community Values? It’s our opinion all that matters to eBay Inc is their sellers fees! We have blogged about this eBay Motors car dealer seller twice before. The seller is alleged to be have been suspended (NARU in eBay speak) but comes back again and again and again. And is allowed to freely register new sellers accounts. Once again…

Check It Out

eBay VPP & AIA Stalling Car Buyers No Title Claim

eBay VPP & AIA Stalling Car Buyers No Title Claim

Another Crappy Car Deal On eBay Motors. Buyer receives car but does not receive it’s title. Buyer files claim with eBay Vehicle Purchase Protection for a covered claim. It’s been nearly four months since buying the car. eBay and their insurer Auction Insurance Agency of Birmingham AL is stalling the claim. This is another crappy deal that’s killing the last tiny bit of credibility and…

Check It Out

Motor Vehicle Credit Card ChargeBack On Titled Property

Reversing Credit Card Chargeback Motor Vehicle

This eBay Top Rated Seller in good standing since 2010 sold his 2005 Ford F-150 Lariat 4×4 pickup truck on eBay Motors. The seller accepted PayPal for the full purchase price. The buyer later attempted a chargeback. But in the end, the good guys won! The seller claims the buyer (a licensed dealer) paid an initial deposit. Then paid the balance with PayPal $10,000. The…

Check It Out