لماذا يدافع Facebook عن عائلة جرائم بايدن المزعومة

الفيسبوك يدافع عن عائلة بايدن

لماذا يدافع فيسبوك عن عائلة جريمة بايدن المزعومة؟ مثال على ذلك ، نشرت صحيفة ديلي ميل الليلة الماضية مقالًا حول أخبار سي بي إس يعترف أخيرًا بأن الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن من الجحيم كان حقيقيًا. لقد شاركت مقالة البريد اليومية على صفحتي على FidoSysop على Facebook و Twitter. تلقيت على الفور تقريبًا تحذيرًا من Facebook بأن المقالة المشتركة تتعارض مع معايير مجتمعهم وأن ...

تحقق من ذلك

تم حظر فيديو الاحتفال بالحياة الذي تمت مشاركته على صفحة القساوسة على Facebook

فيديو الاحتفال بالحياة

فيديو احتفال الحياة تم حظره بواسطة Facebook. سجلت في وقت سابق من هذا الأسبوع احتفالًا بمراسم الحياة في كنيستي المحلية. ليست مشكلة كبيرة مثل جهاز iPhone الخاص بي وحامل ثلاثي القوائم صغير يعمل بشكل جيد خلال خدمة الخمسين دقيقة. عندما عدت إلى المنزل ، تم نقل ملف الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتحميله على موقع Rumble. بعد المعالجة ، تمت مشاركته مع ملف التعريف الشخصي الخاص بي وتم وضع علامة عليه ...

تحقق من ذلك

Facebook اختيار المنشورات وإصدار أوامر الاعتقال الرقمية للأعضاء

الفيسبوك nitpicking

يبدو أن شرطة فيسبوك لديها شرطة قوية لطبيب الإنترنت الجيد. إنهم يتلاعبون حرفياً بصفحات أعضائهم ومجموعاتهم باستخدام أدوات التحقق من الحقائق ذات الميول اليسارية. لذلك وافق مارك زوكربيرج على أن تويتر كان مخطئًا في انتقاد تغريدات الرئيس ترامب ، لكنه يفعل الشيء نفسه. فيسبوك يفتح نفسه أمام دعاوى قضائية لأن دونالد ترامب انتزع "درع المسؤولية" أيضًا! على Facebook FidoSysop الخاص بي ...

تحقق من ذلك

Why Is Facebook Defending The Alleged Biden Crime Family

Facebook Defending Biden Family

Why is Facebook defending the alleged Biden crime family? Case in point, last night the Daily Mail published an article about CBS News finally admitting that Hunter Biden’s Laptop From Hell was real. I shared the daily mail article on my FidoSysop Facebook page and Twitter. Almost immediately I received a warning from Facebook that the shared article goes against their community standards and only…

Check It Out

Celebration Of Life Video Shared To My Pastors Facebook Page Blocked

Celebration Of Life Video

Celebration Of Life Video blocked by Facebook. Earlier this week I recorded a celebration of life ceremony at my local church. Not a big deal as my iPhone and a mini tripod worked well during the fifty-minute service. When I returned home the video file was transferred to my PC and uploaded to Rumble. After processing It was shared to my persnal profile and tagged…

Check It Out

Facebook Nitpicking Posts And Issuing Members Digital Arrest Warrants

facebook nitpicking

Seems the Facebook Police have a stiff-one for the good Internet doctor. They are literally nitpicking their members pages and groups with left-leaning fact checkers. So Mark Zuckerberg agreed that Twitter was wrong nitpicking president Trump’s tweets, yet he is doing the same thing. Facebook is opening themselves up for lawsuits since their ‘liability shield’ was also yanked by Donald Trump! On my FidoSysop Facebook…

Check It Out