رسم بنادق مكتب التحقيقات الفدرالي اقتحام منزل عائلة مسيحية مرعبة للأطفال

رسم بنادق مكتب التحقيقات الفدرالي

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، داهم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي المتطرفون بالبنادق على منزل العائلة المسيحية هذا ، وأرهبوا أطفال العائلة الصغار. كانت المداهمة على منزل كريستيان مارك هوك غير العنيف هي الأحدث في التحركات غير الرائعة التي قام بها مكتب التحقيقات الفدرالي جو بايدن. تقدم العديد من المبلغين عن المخالفات منذ أن داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل دونالد ترامب في مار إيه لاغو في فلوريدا. لقد استخدم الديموقراطيون وكالة إنفاذ القانون الفيدرالية التي كانت في السابق رئيسة الوزراء. دان بونجينو ...

تحقق من ذلك

عرض دان بونجينو 1850: أمريكا هي الآن دولة بوليسية رسمية

الدولة البوليسية الرسمية

عرض دان بونجينو 1850 ، أصبحت أمريكا الآن دولة بوليسية رسمية. كان دان مشتعلًا في عرض اليوم حول الإجراءات الأخيرة التي اتخذها مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل. الرقم عبارة عن مذكرات استدعاء غير مؤكدة ، لكن وزارة العدل أصدرت مذكرات استدعاء لعشرات من مساعدي ترامب المزعومين في تصعيد واضح لتحقيق مار إيه لاجو. من الواضح بشكل مؤلم أن مسؤول بايدن سيفعل كل ما يلزم من أجل ...

تحقق من ذلك

هل لدى المحامين كرات كبيرة كافية لرفع دعوى جماعية؟

هل لدى المحامين كرات كبيرة كافية لرفع دعوى الدعوى الجماعية؟ لدينا مسؤول بايدن يتواطأ مع وسائل التواصل الاجتماعي للتلاعب بالرسالة حيث اعترف مارك زوكربيرج مؤخرًا بأنه تعرض لضغوط من مكتب التحقيقات الفيدرالي لمقال الظل ميراندا ديفين في NYP "كمبيوتر محمول من الجحيم" الذي تم حظره من قبل التكنولوجيا الكبيرة ووسائل الإعلام lamestream مما لا شك فيه بتغيير انتخابات 2020 حصيلة. YouTube صانعي مقاطع فيديو مذهلين ...

تحقق من ذلك

هل قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بتصوير وثائق Mar-a-Lago على الأرض؟

مرحلة FBI Mar-a-Lago

هل قام مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بعرض صور mar-a-lago التي تم وضعها على الأرض؟ هل يعتقد أي شخص لدقيقة واحدة أن رجلاً يتمتع بصراحة دونالد ترامب سيترك بتهور هذه الوثائق ملقاة على الأرض؟ قائدنا الشجاع هو رجل ضخم أشك أنه في سنه يمكن أن يجلس على الأرض ليضع الملفات بدقة في ترتيب مثالي تقريبًا. و…

تحقق من ذلك

مكتب التحقيقات الفدرالي صادر المستندات التي رفعت عنها السرية لمنع ترامب من استخدامها

مكتب التحقيقات الفدرالي صادر ورفعت عنه السرية

يُزعم أن مكتب التحقيقات الفدرالي صادر موقع RussiaGate ووثائق أخرى رفعت عنها السرية سابقًا خلال مداهمة Mar-a-Lago. من الواضح تمامًا أنه كان من الممكن استخدام هذه المادة التي رفعت عنها السرية ضد الديمقراطيين في إعلانات الحملة. يمتلك رئيس الولايات المتحدة الامتياز الوحيد والحق في رفع السرية عن أي شيء يختاره وفعله علنًا قبل ترك منصبه في عام 2021! دان بونغينو يضع ...

تحقق من ذلك

رسالة من الكونجرس إلى توربا الرئيس التنفيذي لشركة GAB بخصوص: FBI Mar-a-Lago Raid

رسالة من الكونجرس

رسالة من الكونجرس إلى الرئيس التنفيذي لشركة GAB Andrew Torba بخصوص: FBI Mar-a-Lago Raid. يشعر العديد من الأمريكيين بالغضب من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) بسبب البحث عن مكان إقامة دونالد ترامب السابق POTUS45 في Mar-a-lago ، والتفتيش في درج الملابس الداخلية لميلانيا ترامب. نشر بعض الأشخاص تهديدات عبر الإنترنت وهو أمر غير جيد. بغض النظر ، قرر الكونجرس استهداف أندرو توربا الرئيس التنفيذي لوسائل التواصل الاجتماعي التابعة لشركة Gab. في الأسفل يكون…

تحقق من ذلك

متلازمة تشيني ترامب تنهي مسيرة ليز تشيني السياسية!

متلازمة تشنج ترامب

متلازمة ترامب تشيني تنهي حياة ليز تشيني السياسية! Yepper ، RINO آخر يعض الغبار حيث قام Wyomians بإلقاء هذا الخائن. يقول أعضاء MAGA في الولايات المتحدة إن ليز كانت تاريخًا منذ شهور ، وكانت الليلة الماضية هي الانتخابات التمهيدية في ويوميا حيث هزت هارييت هاجمان المرشحة التي أيدها ترامب ، ليز تشيني التي تغزو TDS. خائن RINO يسقط بينما تقترب الموجة الحمراء الضخمة! ❤ في غضون ذلك ، ...

تحقق من ذلك

دونالد ترامب يجري المقابلة الأولى بعد غارة FBI Mar-a-Lago

ترامب يعطي المقابلة الأولى

دونالد ترامب أجرى المقابلة الأولى بعد غارة FBI على Mar-a-Lago. زعم ترامب يوم الاثنين أنه على استعداد لبذل كل ما في وسعه لمساعدة البلاد قبل اتهام مكتب التحقيقات الفيدرالي بشن هجوم تسلل على منزله في فلوريدا مار إيه لاغو الأسبوع الماضي. قال ترامب في أول مقابلة له منذ 8 أغسطس / آب إن البلاد في وضع خطير للغاية. هناك أشياء هائلة ...

تحقق من ذلك

Dan Bongino Show 1850: America Is Now An Official Police State

Official Police State

Dan Bongino Show 1850, America is now an official police state. Dan was on fire in today’s show about the recent actions by the FBI and DOJ. The number is subpoenas is unsure but the DOJ issued subpoenas to alleged dozens of Trump aides in an apparent escalation of the mar-a-lago investigation. It’s painfully evident that the Biden Admin will do whatever it takes to…

Check It Out

Do Lawyers Have Big Enough Balls To File This Class Action?

Class Action Lawsuit

Do Lawyers have Big Enough Balls to file this Class Action Lawsuit? We have the Biden Admin colluding with social media to manipulate the message as Mark Zuckerberg recently admitted to being pressured by the FBI to shadowban Miranda Devine’s NYP article “Laptop From Hell” that was censored by big tech and the lamestream media undoubtedly changing the 2020 Election outcome. YouTube striking video creators…

Check It Out

Did The FBI Stage Mar-a-Lago Documents On The Floor Photo?

FBI Stage Mar-a-Lago

Did the FBI stage mar-a-lago photos that were laid out on the floor? Does anyone think for one minute that a man of Donald Trump’s candor would recklessly leave these documents laying on the floor? Our fearless leader is a big man that at his age I doubt he could sit on the ground to meticulously lay the folders out in nearly perfect order. And…

Check It Out

FBI Seized Declassified Docs Preventing Trump From Using Them

FBI Seized Declassified

It is alleged, that the FBI Seized declassified RussiaGate and other previously declassified documents during their Mar-a-Lago raid. It’s quite obvious that this declassified material could have been used against the Democrats in campaign ads. The President of the United States has the sole privilege and right to Declassify Anything that he chooses and did so publicly before leaving office in 2021! Dan Bongino lays…

Check It Out

Letter From Congress To GAB CEO Torba re: FBI Mar-a-Lago Raid

Letter From Congress

Letter from Congress to GAB CEO Andrew Torba re: the FBI Mar-a-Lago Raid. Many Americans are rightfully pissed off at the FBI for rummaging through former POTUS45 Donald Trump’s residence at mar-a-lago, and wildly rummaging through Melania Trump’s underwear drawer. Some folks have posted threats online which is not cool. Regardless, Congress decided to target Andrew Torba the CEO of Gab social media. Below is…

Check It Out

Trump Derangement Syndrome Ends Liz Cheney’s Political Career!

Trump Derangement Syndrome

Trump Derangement Syndrome (TDS) ends Liz Cheney’s Political Career! Yepper, another RINO bites the dust as Wyomians threw this traitor out. US MAGA folks have been saying Liz was history for months, and last night was the Wyomia primary where Trump Endorsed candidate Harriet Hageman whooped the TDS-infested Liz Cheney by a landslide. One RINO Traitor Down as the HUGE Red Wave Approaches! ❤ Meanwhile,…

Check It Out

Donald Trump Gives First Interview After Mar-a-Lago FBI Raid

Trump Gives First Interview

Donald Trump gives the first interview after the FBI Raid on Mar-a-Lago. Trump claimed Monday that he was willing to do whatever I can to help the country before accusing the FBI of a sneak attack on his Florida Mar-a-Lago estate last week. The country is in a very dangerous position, Trump said in his first interview since the Aug. 8 search. There is tremendous…

Check It Out