ماذا سيصبح من وسائل التواصل الاجتماعي منذ الانتخابات مزورة

الانتخابات كانت مزورة

نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دورًا كبيرًا في أمريكا في طريقها إلى الجحيم بعد أن زور Facebook و Twitter انتخابات 2020 ، فهل نحتاج حقًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي تتحكم في حياتنا؟ الأمر كله يتعلق بالتحكم في الجماهير والتجسس على حياتنا اليومية ، والتلاعب بما يُسمح لنا باستهلاكه. في رأيي المتواضع ، جعلت التكنولوجيا الكبيرة من السهل جدًا مشاركة حياتنا ...

تحقق من ذلك

تم حذف مقابلة Nelk Boys ترامب التي تم حذفها بواسطة YouTube الآن على Rumble

مقابلة الأولاد نيلك ترامب

تم حذف مقابلة Nelk Boys Trump في Mar-A-Lago من قِبل Google على موقع YouTube بزعم التضليل الانتخابي. تم بعد ذلك إلغاء تداول قناة Nelk Boys "Full Send Podcast" على YouTube. هذه ممارسة شائعة يقوم بها Internet Gatekeeper في ضرب المبدعين مثل Dan Bongino وغيره من الوطنيين المعروفين. هناك فرق بين رئيس منتخب من قبل الشعب ورئيس ...

تحقق من ذلك

يوتيوب يعلق قناة دان بونجينو تفتح علبة ضخمة من الديدان!

قناة دان بونجينو على يوتيوب

يوتيوب يعلق قناة دان بونجينو. من الواضح بشكل مؤلم أن القول المأثور الذي يقول ، لا شيء يؤلم أسوأ من الحقيقة ، صحيح! إنه تمامًا مثل ملايين المحافظين وأنصار ترامب الذين أغلق مراقبو Google آراءهم. أنا شخصياً أعتقد أن Google فتحت علبة كبيرة من الديدان التي تفرض رقابة على Dan Bongino ، الموجود أيضًا على YouTubes BIG Competitor Rumble! فوربس ...

تحقق من ذلك

ما هو الوضع الحالي لدعوى دونالد ترامب للتكنولوجيا الكبرى؟

دعوى ترامب الكبرى للتكنولوجيا

ما هو الوضع الحالي لدعوى دونالد ترامب للتكنولوجيا الكبيرة؟ هز زعيمنا الشجاع الفضاء الإلكتروني عندما رفع دعوى قضائية جماعية في السابع من تموز (يوليو) الماضي. تم تعديله ليشمل 7 قصة رقابية تم تسليمها إلى وكالة فرانس برس في 65,000 يوليو. والآن هناك رابط صفحة إلى وكالة فرانس برس في مقال نيوسماكس يعيد الخطأ 30 لم يتم العثور عليه. أنا أحد المدعين في هذه الدعوى ...

تحقق من ذلك

يقول Dan Bongino: أيام احتكار Big Tech تقترب من نهايتها

دان بونجينو قعقعة

قال Dan Bongino من قناة Fox & Friends: إن أيام احتكار Big Tech تقترب من نهايتها. بدلاً من ذلك ، يتم إعادة إنشاء الإنترنت المجاني والمفتوح ، ويقود Rumble الطريق. تم الإعلان مؤخرًا عن Rumble ، منصة استضافة مقاطع الفيديو ذات حرية التعبير ، إذا لم تكن قد سمعت بالفعل. عندما بدأ موقع YouTube التابع لشركة Google في فرض الرقابة على من هم على الجانب الصحيح من السياسة ، ووقف تمويل وتعليق حسابات مدوِّن الفيديو ، وُلد Rumble ...

تحقق من ذلك

الماركسية والدفاع عن الانفعال يقتلان أسماء العلامات التجارية للتكنولوجيا الكبيرة

وقاع الماركسية

لا يستحق الدفاع عن الماركسية والحيوية عن إدارة بايدن شركات التكنولوجيا الكبيرة والشركات الأخرى التي تحط من سمعتها. إن التفكير في Google و Facebook هما مجرد علامتين تجاريتين كبيرتين في مجال التكنولوجيا شوهتا سمعتهما حرفيًا ، في رأيي الشخصي. يمتلك كل من Facebook و Google على وجه الخصوص أفضل التقنيات المتوفرة. لكن كلتا الشركتين التكنولوجيتين اللتين كانتا تتمتعان ببراعة ما زالتا عازمتين على الجحيم ...

تحقق من ذلك

DeSantis: اسم واحد "قصة نجاح" استيقظ التقدمية المفروضة!

التقدمية desantis ncsl

تحدث حاكم فلوريدا رون ديسانتيس في المؤتمر الوطني للمجالس التشريعية بالولاية (NCSL) ، وسأل عما إذا كان بإمكان أي شخص تسمية "قصة نجاح واحدة استيقظت التقدمية المفروضة على الناس؟" بمجرد أن تصبح منطقة ما ديمقراطية بشكل مهيمن (ديب بلو) ، يتم تدميرها. كان من المحتمل أن يفوز الحزب الجمهوري بسباق حاكم ولاية نيو جيرسي ، لكن جميع الجمهوريين انتقلوا إلى فلوريدا قادمين من نيو جيرسي ، لأنهم حصلوا على ...

تحقق من ذلك

لعب الديمقراطيون دور التكنولوجيا الكبيرة ، ووسائل الإعلام الكبيرة ، ووسائل التواصل الاجتماعي للمصاصين!

بوتوس 46

لقد أعمته كراهية الرئيس السابق دونالد جيه ترامب ، و Big Tech ، و Big Media ، ومنصات التواصل الاجتماعي ، و Facebook و Twitter ، وسقطوا في أكبر مهمة مخادعة في القرن! لقد قفزوا إلى السرير مع اللجنة الوطنية الديمقراطية (DNC) ونسجوا جو بايدن للفوز في انتخابات 2020. نعم ، لقد أخفوا العديد من لحظات الأخطاء الإدراكية. غيرت Google خوارزمية البحث لمنح الأولوية السلبية ...

تحقق من ذلك

لا شيء يؤلم أسوأ من حقيقة الفيسبوك!

حقيقة الفيسبوك

نعم ، هذا القول القديم ، لا شيء يؤذي أسوأ من الحقيقة ، صحيح حقًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفيسبوك. بالأمس قمت بتدوين هذا المقال حول الموافقة على لقاح Pfizer Covid-19 من قبل إدارة الغذاء والدواء. في منشور صديق حول هذا الموضوع ، قلت ، أفكاري ورابط WordPress المختصر للمنشور السابق ذكره. حسنًا ، هل تعلم أن الكلبة فورور صفعتني بسخيفة. في مدونتي ...

تحقق من ذلك

حاكم فلوريدا رون ديسانتيس يوقع مشروع قانون مجلس الشيوخ رقم 7072 في القانون

مشروع قانون مجلس الشيوخ 7072

مشروع قانون مجلس الشيوخ الجديد رقم 7072 لمكافحة التحيز السياسي في فلوريدا له أسنان. يتم إخطار شركة Big Tech بموجب هذا أن ولاية فلوريدا لن تتسامح مع تعرض مواطنيها لحظر الظل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ينطبق هذا أيضًا على حارس بوابة الإنترنت ، Google الذي يقوم بدفن مواقع مثل هذه في فهارس البحث الخاصة بهم. سوف يتدفق سكان فلوريدا للانضمام إلى دعاوى قضائية جماعية. بما في ذلك دونالد جيه ترامب! هذه المدونة ...

تحقق من ذلك

قد يفقد مشتركو Roku اشتراك YouTube TV

roku youtube tv

تلقيت رسالة بريد إلكتروني من roku.com اليوم تفيد بأن المفاوضات بينهما وبين Google قد تعطلت. ذهب البريد الإلكتروني ليقول ، قد يفقد المشتركون فيها الوصول إلى YouTube TV. يساور Roku القلق بشأن الطلبات غير العادلة من Google بخصوص بيانات المستخدم. لماذا يحاول الرجال الكبار دائمًا التخلص من الرجال الصغار في المكسرات؟ المال والسلطة مثل بايدن ...

تحقق من ذلك

هل ستنهار سوق الأسهم بعد تنصيب جو بايدن في 01/20/2021

تحطم سوق الأسهم

يعد انهيار سوق الأسهم احتمالًا قويًا عندما يتم تنصيب جو بايدن. مع كل الكراهية الليبرالية التي يتم نشرها من قبل وسائل الإعلام ، كل شيء ممكن. ناستي نانسي بيلوسي وعصابتها من البلطجية في المنزل ، التي تسعى إلى عزل الرئيس دونالد ترامب للمرة الثانية دون أي دليل أو اتباع الإجراءات القانونية الواجبة ، تمنح الأمريكيين ذروة التسلل في إدارة بايدن في السنوات المقبلة. أثناء…

تحقق من ذلك

What Will Become Of Social Media Since The Election Was Rigged

Election Was Rigged

Since Social Media played a big part in America going to hell after Facebook and Twitter rigged the 2020 election, do we really need social media controlling our lives? It’s all about controlling the masses and spying on our everyday lives, and manipulating what we are allowed to consume. In my humble opinion, big tech has made it all too easy to share our lives…

Check It Out

The Nelk Boys Trump Interview Deleted By YouTube Is Now On Rumble

the nelk boys trump interview

The Nelk Boys Trump Interview at Mar-A-Lago was deleted by Google’s YouTube for alleged Election Disinformation. The Nelk Boys “Full Send Podcast” channel on YouTube was then demonetized. This is a common practice of the Internet Gatekeeper striking down creators such as Dan Bongino and other well-known patriots. There’s a difference between a president being duly elected by the people, and a president who is…

Check It Out

YouTube Suspends Dan Bongino’s Channel Opens HUGE Can Of Worms!

Dan Bongino's YouTube Channel

YouTube suspends Dan Bongino’s Channel. It’s painfully obvious that the old saying which is, Nothing Hurts Worse Than The TRUTH is TRUE! It’s Just like millions of conservatives and Trump supporters that have had their Opinions shut down by Google’s censors. Personally, I believe Google opened up a big ole can of worms censoring Dan Bongino, who is also on YouTubes BIG Competitor Rumble! Forbes…

Check It Out

What Is The Current Status Of Donald Trump Big Tech Lawsuit?

Trump Big Tech Lawsuit

What is the current status of Donald Trump big tech lawsuit? Our fearless leader shook up cyberspace when he filed his class-action lawsuit last July 7th. It was amended to include 65,000 censorship stories submitted to AFPI on July 30th 21. Now a page link to AFPI in Newsmax’s article is returning a 404 not found error. I’m one of the claimants in this lawsuit…

Check It Out

Dan Bongino Says: Big Tech’s Monopoly Days Are Coming To An End

dan bongino rumble

Dan Bongino on Fox & Friends said: Big Tech’s monopoly days are coming to an end. Instead, the free and open Internet is being reborn, and Rumble leads the way. Rumble, the free speech video hosting platform, recently went public, if you haven’t already heard. When Google’s YouTube started censoring those on the right side of politics, defunding and suspending vlogger’s accounts, Rumble was born…

Check It Out

Marxism And Wokeness Defense Are Killing Big Tech Brand Names

marxism wokeness

Marxism And Wokeness defense of the Biden Admin is not worth big tech and other companies trashing their reputations over. Thinking about Google and Facebook are just two big-name tech brands that have literally screwed their reputations into the ground, in my personal opinion. Both Facebook and especially Google have the best tech around. But both of these once fine tech companies are still hell-bent…

Check It Out

DeSantis: Name One ‘Success Story’ Of Imposed Woke Progressivism!

desantis ncsl progressivism

Florida Governor Ron DeSantis speaking at the National Conference of State Legislatures (NCSL ), asked if anyone can name even one ‘success story of Woke Progressivism imposed on the people?’ Once, an area becomes dominantly Democrat (Deep Blue), it gets destroyed. The GOP would probably have won the New Jersey governor’s race, but all the Republicans moved to Florida from New Jersey, because they get…

Check It Out

Democrats Played Big Tech, Big Media, and Social Media For Suckers!

potus46

Blinded by Hatred of former President Donald J. Trump, Big Tech, Big Media, and Social media platforms, Facebook and Twitter, fell for the biggest con job of the century! They leaped into bed with the Democratic National Committee (DNC) and spun Joe Biden into winning the 2020 Election. Yep, they covered up his many cognitive oops moments. Google altered their search algorithm to prioritize negative…

Check It Out

Nothing Hurts Worse Than The Facebook Truth!

Facebook Truth

Yep that old saying, Nothing Hurts WORSE than the TRUTH is really true, especially when it comes to Facebook. Yesterday I blogged This Article about the Pfizer Covid-19 vaccine approval by the FDA. In a friend’s post about the topic, I said, my thoughts and WordPress short link to the aforementioned post. Well, would you know the Furor bitch slapped me silly. In my blog…

Check It Out

FL Governor Ron DeSantis Signs Senate Bill 7072 Into Law

senate bill 7072

Florida’s new senate bill 7072 anti-political bias censorship law has teeth. Big tech is hereby notified that the state of Florida will no longer tolerate its citizens being shadowbanned by social media. This also applies to the gatekeeper of the Internet, Google who buries websites like this in their search indexes. Floridians will be flocking to join class-action lawsuits. Including Donald J. Trump! This blog…

Check It Out

Roku Subscribers May Lose YouTube TV Subscription

roku youtube tv

Received an email from roku.com today saying negotiations between them and Google had broken down. The email went on to say, their subscribers may lose access to YouTube TV. Roku is concerned about unfair demands from Google concerning their user’s data. Why is it the big guys are always trying to dropkick the little guys in the nuts? Money and Power just like the Biden…

Check It Out

Will The Stock Market Crash After Joe Biden’s Inauguration On 01/20/2021

stock market crash

A Stock Market Crash is a strong possibility when Joe Biden is inaugurated. With all the liberal hatred that’s being spammed by the media, anything’s possible. Nasty Nancy Pelosi and her gang of thugs in the house, pursuing a second Impeachment of president Donald Trump with no evidence or due process is giving American’s a sneak peak at the Biden Administration in coming years. During…

Check It Out